الاثنين 14/06/2021
03:49 بتوقيت المكلا
المكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير يعقد دورته الاعتيادية لشهر مايو 2021م
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب المؤسسة العامة للكهرباء/خاص
الاثنين 31/مايو/2021م
news_20210531_15.jpg
عقد المكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير صباح يوم الأحد 30 / 5 / 2021م دورته الإعتيادية لشهر مايو 2021 برئاسة الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام المديرية .
وفي بداية الإجتماع رحب المدير العام بأعضاء المكتب التنفيذي من مدراء المكاتب والمؤسسات وشكرهم على الحضور.


وفي الإجتماع تم الإستماع من مدير المياة الأستاذ عمر بلفقية عن الإجراءات التي اتخذتها مؤسسة المياة في تحسين ايصال الماء إلى معظم أبناء المديرية .
وذلك من خلال اجراء بعض التدخلات في تحسين الشبكة الداخلية والتعجيل في عمل نظام المفتاح الواحد في محطة العضيبة لتشغيل جميع الآبار أثناء انقطاء الكهرباء حتى لا يتم تفريغ الخزان وكذلك اصلاح التهريب في منطقة العضيبة مما سيساعد في ضخ المياة إلى مناطق الصداع وشحير وأطراف غيل باوزير بالإضافة إلى عدد من الإجراءات التي تضمن بإن الله إلى تحسين خدمة ايصال الماء .
كما تحدث مدير مؤسسة الكهرباء الأستاذ عوض باشويرب عن اسباب الإنقطاعات في التيار الكهربائي والإجراءات المتخذة للحد من هذه الإنقطاعات .
كما تحدث مدير مكتب الصناعة الأستاذ مروان الخلاقي عن آلية توزيع الغاز على المربعات في مختلف مناطق المديرية والخدمات.
وفي الإجتماع تم مناقشة تقرير مقدم من مكتب الضرائب قدمة الأستاذ خالد برعية وتقرير مقدم من مكتب الأوقاف قدمة المحامي عبدالله باضريس حيث طرحت عدد من الملاحظات في اطار التقريرين من قبل اعضاء المكتب التنفيذي وتم الرد عليها من قبل مدير مكتب الضرائب ومدير مكتب الأوقاف والارشاد .
وفي نهاية الاجتماع تم مناقشة عدد من القضايا المتفرقه التي تهم المديريه وتم الرد عليها من قبل المدير العام وعدد من المدراء المختصين .




  • إقرا ايضاً