السبت 25/09/2021
08:29 بتوقيت المكلا
قيادة مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت تتفقد أقسام الطوارئ وغرف التحكم والمحطات التحويلية
المكلا/موقع محافظة حضرموت/ مكتب المؤسسة العامة للكهرباء - ساحل حضرموت/خاص
الخميس 23/يوليو/2021م
1new.jpg
قام نائب المدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء لساحل حضرموت م.احمد عبداللطيف الشطري، بزيارة تفقدية لاقسام الطوارئ وغرف التحكم والمحطات التحويلية بثاني ايام عيد الاضحى المبارك ..
وتأتي هذه الزيارة التفقدية للقيام بتقديم تهاني عيد الاضحى المبارك لعمال مؤسسة الكهرباء لساحل حضرموت بإدارة المنطقة للعمال المناوبين بأيام عيد الاضحى المبارك المتواجدين بمختلف أقسام الطوارئ وغرف التحكم والمحطات التحويلية وتفقد سير العمل فيها والانضباط بالحضور والالتزام خلال ايام العيد من خلال تواجد المناوبين في مواقع عملهم اضافه الى التزامهم بلبس الزي الرسمي وارتداء ادوات السلامة المهنية .
وخلال الزيارة التفقدية تم تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى المبارك وتحدث نائب المدير العام م/احمد الشطري للمهندسين والعمال المشرفين والمناوبين بأن هذه الزيارة تهدف الى رفع معنويات عمال المؤسسة وتفقد سير العمل بمختلف المواقع ..
وحث نائب المدير العام عمال المؤسسة ببذل مزيد من الجهود الطيبه من خلال تحسين الاداء والالتزام بارتداء الزي الرسمي وادوات السلامة المهنية التي تم توفيرها لهم من قبل المؤسسة واستمع الى الملاحظات المقدمه من قبل بعض العاملين واعداً اياهم ان يتم معالجتها بالقريب العاجل .
كما تم كذلك التواصل مع من مدراء الفروع بالنزول الى اقسام الطوارئ والمحطات التحويلية لديهم والاطلاع عن كثب على سير العمل خلال ايام عيد الاضحى المبارك والرفع بتقرير مفصل لقيادة المؤسسة عن الانظباط والاحتجاجات والمشاكل التي تعترض سير العمل

  • إقرا ايضاً