السبت 25/09/2021
09:33 بتوقيت المكلا
اجتماع استثنائي مصغر لقيادات مؤتمر حضرموت الجامع
المكلا/موقع محافظة حضرموت/ مكتب المؤسسة العامة للكهرباء - ساحل حضرموت/خاص
الاثنين 13/سبتمبر/2021م
neq.jpg
عقد اليوم بمدينة المكلا اجتماع استثنائي مصغر ضم رئيس مؤتمر حضرموت الجامع ونوابه والقائم بإعمال الأمين العام , والأمين العام المساعد لشؤون الساحل والهضبة ..
واستعرض الاجتماع الأوضاع والمستجدات الراهنة , وخاصة تداعيات تدني مستوى الخدمات الاساسية المتفاقمة جراء الانقطاعات المستمرة للتيار الكهرباء وتموينات المياه , وحرمان المواطنين من أبسط الحقوق , وما آل إليه التدهور الاقتصادي من انعكاسات الوخيمة على حياتهم المعيشية , في ظل غياب تدخلات الحكومة ومعالجاتها لهذه الملفات وتوفير متطلباتها .
وشدد الاجتماع على ضرورة أن تقوم الحكومة كجهة مسؤولة بواجباتها كاملة تجاه الجوانب الخدمية والمعيشية للمواطنين ورفع وطأة معاناتهم الشديدة , ووقف الانهيار المخيف للعملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية الذي ضاعف من مشكلات المواطنين وعجزهم عن الإيفاء بمتطلباتهم الحياتية والمعيشية جراء ارتفاع الاسعار.
مؤكدًا بأن استمرار هذا الوضع البائس والفوضوي سيكون لمؤتمر حضرموت الجامع الموقف الحاسم , الذي يلبي تطلعات المواطنين.
وجدد الاجتماع التأكيد على اهمية النأي بحضرموت بعيدًا عن الصراعات السياسية والعسكرية التي تهدد حالة الأمن والاستقرار , من خلال أسناد المهام الأمنية والعسكرية لأبنائها على كامل ترابها , وفي ذات السياق عدم الزج بالمواطنين لتعطيل الممتلكات العامة والخاصة وأضرار بها

  • إقرا ايضاً