الخميس 18/07/2019
02:34 بتوقيت المكلا
بارزيق يوعد بتحسين الخدمات خلال الأيام القادمة بمركز الحامي والمقد
الحامي/موقع محافظة حضرموت/مكتب المؤسسة العامة للكهرباء/خاص
الأربعاء 03/يوليو/2019
news_20190703_10.jpg
اجتمع المدير العام بمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق برفقة نائبه و مدراء عموم المكاتب التنفيذية  بالمديرية مع الشخصيات الاجتماعية والمواطنين بمدينة الحامي مساء يوم الاثنين الموافق 2019/7/1 م بعد صلاة العشاء على أرضية نادي وحدة الحامي ،  جاء الاجتماع على خلفية الوقفة الاحتجاجية السلمية الخميس الماضي التي نفذها أبناء الحامي ، والنظر في أبرز مطالب وهموم سكان مركز الحامي والمقد.

ففي بداية اللقاء تلا الوالد حسين باحسين مذكرة لأبرز مطالب الوقفة السلمية والتي تداعى من أجلها المواطنين ويعانون منها في حياتهم اليومية ، و أكد أن أبناء الحامي يعانون بشدة هذه الأيام من فصلات المحول الكهربائي الذي عفى عليه الزمن وضرورة إيجاد حل للمشكلة في الايام القادمة.
في غضون تلك الاثناء اطلع المهندس أمين بازريق إلى هموم المواطنين والمشاكل اللي يعانون منها في المجالات الخدمية الكهرباء والماء والصحة و النظافة ، و أكد أن البلاد في حالة حرب و غياب الدولة له أثر  في عدم توفر الخدمات ، ووعد بذل الجهود في تحقيق المستطاع وتحسين المستوى الخدمي ،  و شدد المهندس بارزيق على قيام كل مدير مكتب بعمله وخدمه المواطن وتحسين مستوى الخدمات له ، و أكد بدوره على معالجة أبرز الإشكاليات التي يشكو منها المواطنون في مدة أقصاها شهر من اللقاء .
وثمن الشخصيات الاجتماعية الحاضرة و أبناء مركز الحامي والمقد نزول المدير العام المهندس أمين بارزيق إلى الحامي و الاستماع لهم والنظر في مشاكلهم و توجيهه إلى مكاتب بتحسين الخدمات وتلمس مشاكل المواطنين ، و يشددوا على ضرورة متابعة المدير العام لمشاكلهم وهمومهم ، وشكروا بدورهم حضور المدير العام والوفد المرافق له لسعة صدورهم وتقبلهم النقد والملاحظات من المواطنين.
حضر الاجتماع برفقة المدير العام  كلا من نائبه أ.مصبح العبد ،و مدير الصحة بالشحر د.عمر الصبان ، ومدير مؤسسة المياة والصرف الصحي م.هاني باعكيم ، و مدير مؤسسة العامة للكهرباء م.علي جابر ، و مدير الأشغال العامة الطرق أ. سعيد بن إسحاق ، ومدير الأوقاف أ.محسن نصير  وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية ومدراء فروع المؤسسات الخدمية .

  • إقرا ايضاً